موقع جديد, متطور اكثر, بخاصية فتح صفحة للمحل, بضائع وخدمات بالقرب منك على الخريطة
فرصة الدراسة بالصين
هاتف: 008613813800266
السعر: 800 دينار عراقي
 

بسم الله الرحمن الرحيم فرصة للدراسة في الصين الى طلبتنا الاعزاء

نرغب نحن في المساهمة بالنهوض بمستوى التعليم في عراقنا الحبيب ولتحل المنفعة على الجميع ومن الله التوفيق . فنحن نقدم خدمة فريدة من نوعها وقد تكون الوحيدة في العراق وتعتبر الأفضل من بين مثيلاتها حيث نفتح أبواب المستقبل على مصراعيها و التي تتيح ما يأتي : تحصيل قبولات وحجز مقاعد دراسية في الجامعات والمعاهد والكليات و المستشفيات الصينية اضافة الى خدمة التجار العراقين من توفير مترجم الى شحن البضايع الخ من توفير سيارات حديثة مرافقة له طوال الرحلة .

الدراسة في الصين: الصين ثاني أكبر نظام تعليمي في العالم وذلك لوجود سبعة عشر ألف كلية جامعية وأكثر من أربعمائة جامعة وأكثر من تسعة عشر ألف تخصص ، رسوم دراسية ومعيشية تناسب الجميع التعليم باللغة الإنكليزية ، و اللغة الصينية حسب الرغبة احترام كبير للعراقين . التخصصات المتوفرة : (الطبية، الصحية، الهندسية، العلمية، الإنسانية، الأدبية، العلوم السياسية ، التجارية ،الصناعية، القانونية، الدينية، جميع اللغات، الصيدلة، الطب المساعد ، الحاسوب، الإدارة وألوف التخصصات الأخرى) . المراحل الدراسية المتوفرة : كل المراحل متوفرة بما في ذلك (دبلوم عادي وعالي ، البكالوريوس، الماجستير,ماجستير البحث في بعض الحقول ، الدكتوراه ، دورات لتعليم جميع اللغات ، الزمالات ، العضويات ,الدورات التدريبية في الطب، الحاسوب، الهندسة، اللغات، الحرفيات, وكذلك الدورات التأهيلية للموظفين والعاملين.....الخ. الطرق الدراسية : كل الطرق الدراسية متوفرة بما في ذلك: الانتظام ، الانتظام الجزئي ، البحث , عن بعد , بالمراسلة ، الخ فرص خاصة للفئات التالية : (الطلبة الجدد ، خريجي الخامس الإعدادي ، الأطباء ، المهندسين، حمله الدبلوم، طلبه المعادلة والنقل والتحويل ، أصحاب الخبرات العلمية، الموظفين والعاملين، الطامحين في الدراسات العليا ، المحامين، الصيادلة، المبرمجين , الدراسات العليا في الهندسة والطب. أعتراف عالمي بالشهادة من الجامعات الصينية ، لغة إنكليزية ،لغة صينية سهولة وعدم تعقيد الدراسة للطلاب الاجانب بل مساعدهم لنضرا لانهم مغتربين ، طرق تدريس حديثة، الرسوم المعيشية والدراسية مناسبة جدا، توفر كافة التخصصات والمراحل الدراسية، سهولة الفيزا...الخ الفـيزا : بعد صدور القبول من الجامعة على أن يكون الجواز نافذا لمدة سنه و من فئة G أو A, S. المكتب يتكفل بالفيزا ولسقها على الجواز السفر من السفارة الصينية بالدول المجاورة السفر الى الصين : للطالب حرية السفر من داخل العراق أو من خارجه وتتراوح أجور تذكرة الطائرة من بغداد الى الصين (تقريبا 800 دولار) حسب شركة الخطوط ووقت السفر .. نحن نوفر حجز تذاكر الطيران لدى مكتبنا خصومات خاصة من الكثير من الخطوط الجوية منها خطوط الجوية الصينية والتركية والامراتية تكاليف المعيشة : تتميز الصين عن باقي دول العالم برخص تكاليف المعيشة بشكل ملحوظ فمن ناحية السكن فان تكلفة إيجار شقة صغيرة تتراوح من 200 دولار شهريا حسب المدينة والموقع و من ناحية المصاريف الشهرية للطالب فتتراوح بين100 – 200دولار شهريا وحسب المستوى الذي يرغب به الطالب . فنحن نقدم أفضل التسهيلات للطالب والمتدرب من خلال توفير الجهد والوقت .

في الغالب تكاليف استحصال القبول تتراوح من (800الى 1200) دولار حسب المرحلة الدراسية ,الاختصاص ,الجامعة ,المدينة ووقت التقديم ,السعر يشمل الخدمات التالية :- 1. أجور استخراج القبول أو شراء مقعد دراسي . 2. رسوم التسجيل في الجامعة. 3. الاستقبال في مطارات الصين 4. تسجيل الطالب وفتح الملف الدراسي له في الجامعة . 5. مساعدة الطالب في إيجاد سكن في القسم الداخلي إن وجد أو مساعدته في إيجاد شقة مناسبة و المساعدة في شراء بعض الاحتياجات. 6. المساعدة في عمل الإقامة الدائمية للطالب. 7. أجور الاتصالات والمراسلات. 8. أتعاب مكتب الصين. 9. أتعاب مكتب العراق. 10. يوفر مكتبنا في الصين الاستشارات والدعم المعنوي طول فترة الدراسة. 11. تامين ارسال القبول الاصلي من الصين الى العراق بواسطة البريد السريع.

ملاحظة : نحن نقدم خدمات حقيقية ومن الدرجة الأولى وان كنتم ترغبون بالاستفادة من خدماتنا فنحن نوفر لكم الخيار الأفضل . ولا تترددوا بالسؤال أو الاستشارة مع تمنياتنا للجميع طلبتنا الاعزاء بالتوفيق.

                 مع تحيات مكتب در النبر 

علي النعيمي العراق – بغداد : 07712790739 المهندس عمر النعيمي الصين :008613813800266 للمراسلة عبر الاميل :omar_natq@yahoo.com