موقع جديد, متطور اكثر, بخاصية فتح صفحة للمحل, بضائع وخدمات بالقرب منك على الخريطة
الحزام الناقل

الحزام الناقل هو نوع من الآلات لنقل المواد بشكل مستمر. الحزام يعمل تحت تأثير قوة الاحتكاك. انها ليست فقط مكونات لنقل المواد ، ولكن أيضا لنقل عناصر القوة. سير متحرك ومتقدم وبسيط في الهيكل ، من السهل الحفاظ عليها. قدرة نقل عالية . وتستخدم على نطاق واسع في مجالات التعدين والصناعات المعدنية وصناعة الفحم لنقل المواد الرملية أو مقطوع ، أو المواد المعلبة. في حالات كثيرة ، بل هو عنصر مهم جدا من الآلات غير قياسي.

العلامة التجارية : فيبك

شهادة : ISO9001 ، م ، IQNET ، غوست ميزات :

1 ، وتوفير معقولة في اختيار المنتج والتصميم 2 الترتيبات ورشة عمل علمية صناعية ، 3 عملية إنتاج صارمة ، والتسليم في الوقت المحدد وتتألف من أجزاء الناقلات القياسية ، التي هي متقدمة وبسيطة في الهيكل ، من السهل الحفاظ عليها. وتستخدم على نطاق واسع في مجالات التعدين والصناعات المعدنية وصناعة الفحم لنقل المواد الرملية أو مقطوع ، أو المواد المعلبة. ووفقا لنقل المعدات المختلفة ، يمكن للنظام نقل وحدات أو وحدات متعددة بشكل مستقل أو الناقلات إلى جانب معدات نقل اخرى. يمكن تثبيت سير متحرك أفقيا أو غافل لتلبية الاحتياجات من خطوط نقل مختلفة.

يمكن تشغيلها والسيور الناقلة في ظرف نطاق درجات الحرارة من -20 إلى +40إلى . وينبغي أن درجة حرارة المواد المنقولة من قبل هذا سير متحرك يكون أقل من 50 إلى.

البيانات الفنية للسير متحرك : التفصيل

يرجى زيارة موقعنا على الانترنت :

http://www.vipeakcrusher.com/Crusher.html » http://www.vipeakcrusher.com/Impact.html » http://www.vipeakcrusher.com/Jaw.html » http://www.lmmj.net/Arabic/SandWashing.html » http://www.vipeakcrusher.com/SandWashing.html » http://www.vipeakcrusher.com/stone_crushing.html » http://www.vipeakcrusher.com/mill.html » http://www.vipeakcrusher.com/Raymond.html » http://www.vipeakcrusher.com »

اتصل بالمعلن عبر النموذج البريدي التالي : 
 
بريدك: *
رسالة: *
 



تعليقات على الاعلان: